4 الصيغ السعيدة في الحياة مع الحب. أوه ، ليس من الصعب ، اتضح

Cerita Bibing. الحياة ليس لديها فقط أشعة الشمس ولكن الأمطار ، وعواصف قوس قزح أيضا لون الحياة. إذا كنت تريد فقط أن تكون الشمس ، فهذا مستحيل. كان 24 ساعة فقط ، لم تتعب من فعل الشيء نفسه كل يوم والشيخوخة مع نفس الشيء. علاوة على ذلك ، كونك محصوراً في روتين لا تحبه ، فأنت تكره.

حب الحياة هو نفسه حب نفسك. يجب أن يكون عندما تحب نفسك يجب أن تكون سعيدًا دائمًا. سواء كانت هناك عواصف تضرب حياتك فستبقى سعيدة. نعم ، يتم إنشاء السعادة لأنك تحب نفسك. روتين الحياة الممل 1x 24 ساعة سيشعر بالملل إن لم يكن على أساس الحب. من الأفضل إنهاء هذا ، ابدأ بحياتك بعيداً عن ما تستحقه.

Lihat Juga: Hati Yang Selalu Tersakiti (الجزء الثاني)

1. حاول أن تصنع السلام مع قلبك ، ثم يمارس الكون أيضًا من خلال مرافقتك لخطواتك دائمًا
صنع السلام مع القلب

نعم هل شعرت بالحزن؟ إذا كان الجواب نعم ، فليكن حزينا. دع قلبك يشعر بما يجب أن يشعر به. لا تقاتل ولا تتظاهر بأنك ضد الواقع. حسناً ، أبكي إذا كنت بحاجة إلى البكاء ، ولكن لا تستمر لأكثر من 3 أيام. سلام مع قلبك أولا.

إذا كنت قد هدأت قلبك ، فأنت على استعداد لتحقيق السلام مع حياتك. نعم ، الحفاظ على القلب هو مثل الحفاظ على روحنا عندما لا يكون قلبك في سلام ثم سيتم الافراج عن روح جسمك. اهدأ ... دع قلبك يرتفع.

إذا كانت الحياة هي اختيار كل خطوة ، يجب أن يكون النكهة مع السعادة. لأنك لا تدع الأشواك تلتصق بقلبك. ارمي الاشواك و اقوي قلبك.

لا تدع قلوب الآخرين تسمم قلبك. كلمات الشخص الفاسد لا تدخل في قلبك النظيف. مجرد تجاهل له رمي قلب الفاسد. يجب أن لا تتخلص من القلب النظيف. اجعلها سعيدة وتمشي بقلبك ، ولا تزال نقودك نظيفة.

Lihat Juga: Hati Yang Selalu Tersakiti (الجزء الأول)

2. لا يوجد ألم في كونه شخصية الشكل ابتسامة. هنا ، سيعرف العالم أنك سعيد جدًا!
ابتسامة

مهما كان روتينك ، ومدى تعبك ، لا تنس أن تبتسم دائمًا. نعم ابتسم واترك عبء حياتك. حب نفسك هو ضرورة يصور بابتسامة. مهلا ، هذه هي الحياة ، هناك حياة 2 الناس يعرفون ، وهذا هو ، أنت تظهر حزنك وأنت تظهر المتعة الخاصة بك.

أيها الأصدقاء ، لماذا أنت حزين لمدى حزنها ، ناهيك عن إظهارها للأشخاص الذين لا يهتمون بالضرورة. تشعر بما يكفي من الحزن وجعل التعلم. هذه الحياة ليست فقط أنت الذي تشعر به ولكن أيضًا جميع الأشخاص في هذا العالم. حافظ على خلق نمط ابتسامة من شأنها أن تجعل حياتك أفضل بكثير.

يجب أن تكون الحياة سعيدة أن تبتسم في العرض والخطوة في عالمك. بغض النظر عن عدد السكاكين والرصاص التي تلتصق في قلبك ، تهاجمها من خلال ابتسامة. لأن تلك الابتسامة يمكن أن تحمي يومك البارد ، يمكن أن تجعلك الابتسامة تشعر بالضيق والابتسامة يمكن أن تجعل الناس عرضة لفيروس bahagi الخاص بك.


3. تفعل كل ما تشاء ، ولكن أيضا الانتباه إلى القواعد!
شغف

هذه الحياة تشبه على سطح البحر ، هناك رمال وموجات. إذا كنت سباحًا ، قم باللعب على الأمواج على الأقل أكثر متعة وستجعلك تغرق. إذا كنت تستمتع بجمالها ، فاستمتع بالجلوس على الشاطئ حتى تشعر بمتعة عالمك هناك.

نعم للدخول في الحياة حتى لا تشعر بالملل اتبع شغفك. لأن العمل حسب pasion سيكون أكثر متعة من العمل بعيداً عن شغفك. إذا كنت تحب نفسك ، قم بتدفق الحياة التي لا تعيدك إلى شيء لا تحب. إذا اخترت أن تكون مكبلاً بالأغلال ، فالرجاء الاستمتاع بالأغلال بكل سعادة. لكن من غير المحتمل أن يكون البشر سعداء إذا ما تم تكبيلهم بسلسلة من الحياة لا يحبونها.

ترك أعباءك ، شغفك هو على الأقل المحبة سيكون العمل أكثر سعادة. لن يشعر المرء بالوقت والمال والطاقة لأنك تعمل في الواقع مع الحب

Lihat Juga: Kisah Cinta Pada Saat SMP


4. إجبار فقط على تعذيب لك أكثر. الصبر و تكبير القلب!
يفرض الألم

عندما تتعب من روتينك ، يجب أن تحاول أخذ إجازة قصيرة. لا تجبر شيء مؤلم لأنه لا يستحقك. هيا ، وقت الجودة لحياتك أمر ضروري. ادع عائلتك وعطلتك إلى مكان لم تره بعد.

عندما تكون مكبلاً في الواقع يضر بحياتك فليس من الأفضل لك تركها. نعم ، إذا كنت لا تزال شابا ، لا تدع هذه القيود تشدك ، دعها تذهب قبل أن تشدّ وتمرض. ابحث عن حياة تجعلك سعيدًا. إذا لم تجده ، فأنشئ سعادتك الخاصة. كما هو الحال مع العالم ، عندما لا يكون هناك شمس ، لا ينتظر الظلام مرة أخرى لكنه يخلق الشموع والأضواء. نعم .. حياتك أيضا مثل هذا ، لا تترك المشي في الظلام ، قم بإنشائه

Komentar

Postingan populer dari blog ini

4 fórmulas felizes vivendo a vida com amor. Oh, não é difícil, acontece

4 Счастливые формулы Жизнь с любовью. О, это не сложно, получается

4 Ευτυχισμένοι τύποι Ζώντας τη ζωή με την αγάπη. Ω, δεν είναι δύσκολο, αποδεικνύεται